منتدى ديار المحرق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ارجو التسجيل للتمتع بصالحيات المنتدى كاملة ارجو ان تقظي وقت ممتعا في المنتدى.
مع تحيات مدير المنتدى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى ديار المحرق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ارجو التسجيل للتمتع بصالحيات المنتدى كاملة ارجو ان تقظي وقت ممتعا في المنتدى.
مع تحيات مدير المنتدى

منتدى ديار المحرق

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملتقى لشـــباب المحــرق

3 مشترك

الخط الاحمر

حساس
    حساس
    مدير عام
    مدير عام

الخط  الاحمر  Empty الخط الاحمر

مُساهمة  حساس السبت يوليو 10, 2010 7:39 pm

سلااااااااااااااااام عليكم

بس حبيت اكتب هاااي موضوووع من محرد احساااسي حس ياانسااان حس ابتدي

كلماات اعبره عن احساااسي من فل هدنيااا تخلي الانسااان مب انسااااان انه اتكلم فل وااقع الحين الي صير الناااااااااااس قامت التقلد affraid affraid ليش بس ليش له مو ضه اي مو وله نقر وله سكيني انه ماقوول ماجيك بله جيكت كب مو ضاات بس حسيت بعد انه احنه الغرب ب س نعرف قلد وبس نقلد فلا موضاات نقلد مثكل واحد اقل مثل
    انه كنت اقلد بيكم معجب فيه اقلد مثل مدير منتدى معجب بكرستياانووه قلد هاي احنه انقلد مايقلجوونه هااي ماتدروون انه باجر شنو بصير مته تمووت ماتجري مته ولي وقت العرب بس فاليحن كووره كلعات خز مقازل تقليد مسخره طنازه تسفيل جيت طلعاات ترقم هااي الدنياا الحين بس تره الهيبه مو فااهلاشياا جينزاات برموجاات انه ماقلت حراام ولع شي لا بس كل شي وله حدوود ياجمااعه لي متى بتموون هلوون انتو ياااشباا وانتو يصبيااااا ليش تقلدوون ليش ماتخلوون ناس قلدوونكم ليش مو كل واحد كلع لي فقلبه ويكت وطلع مواهبه وخلي نااس جوفه وتقلد وله ش ي لا لا لا خل اناااس لي مت يذكرووونك بل خير اقووول انته ميت اي والله كان خوش ريااال ايودي ولد نااااااااس مكان تهزه ضحت مره وله بتسامت بنت لا كان عرف معاااات عروووبته مكان مايعرف له الثووب وقتره ولقاال ول زبريه هاا ي اصلكم يال عرب باذكركم بترجوون حق ههااي وانه اقوولكم ثووب تره مركز قمه الثووب اهو اصلكم اثووب هيبه الي مايهاااب لو مو ثااب جان ماتستوو قل هل كثر سنسن 1000 الثووب ايبن علا الانسااان بياضه ولمعت ههاي انتو لكم يااشباااب لو مو ثووووب ماصارلكم تمشوون فشاع وعلا مثل الثوب رقعته من وفيه ب س فاليحن تقليد تقليد قلد قلد قلد انه مريت فهل مراحل تقليد ماقوول لا ماجذب عليكم انه سويت كل شي في بااالي من دااانس رقص من مقامره من كووره من روو حاات يياااات من طلعااات من روح بحر سبووح ابرج من من من من والي والي الي

لا لاتقلوون لا احنه تونه شبااب نبي نستاانس لا استانسوو بس فل معقلوووووووول ياشبااب

اوفتر عليكم انتوو يل بنااااااااااااات الي بوويه وي مسترجله ولي تميع ولي ماجري شنو ولي سكيني ول دفه بدوون حجاب ولي حجاب بدون دفه يعني جينز ومادري شابله حركاتكم يل بنااات ويله شيله االاووان استانسوو ماقلت لا بس
    دقير دفه شيله مافي عليه لبسوو ماقلت لا الي تبوونه بس تحت دفه مو طلعووون وكلشي مزنط مو انتو بناات برع وله شي اانتو بناات عرب يعني ستو انه نااس تطالع عراظكم انتو بل عمال تلبسوون هلوون عشاان ناااس كلعكم والله انه جف مره مطووع لا بس نظرااه سوده فستي من فضايح الي جوفه فليل ونظراه سووده ويه مرته بس عاان مايجووف مسخره لي تستوي انزنطوون روحكم بهل جينز وشبااب لا كل مايحبوون اطالعووون كلش اهم بس جفوون وحده فاله شره تطلع عيونهم والحين تعرفوون انه Shocked Shocked البحرين قير مو مثل قبل بحرين تطوور تطوور الحين هلوون وخوفي من باجر الحين صعب جوفهم هذيلاك ****** حجاب ودفه من **** الي **** وعافسين الدنياا الي ابي وصله رسااله احسااس

الله الله الله الله الله اشااااااهد علا هااا ي سالفه والله انه في يوم كنت مقتر وكنت قهوة مالت معازيب يعني مابي اقووول تفهموونه انتوو مالت **** الربع حرووف انزين وانه يالي طبعن يوم اول مبراة فتتاحيه مالت مندياااال مانه ماشرب ولا دخن بس احب روح قهااوي طالع مبريااات والله امخ خلجياات وابرحنياات بناااات اقدمووون اهناك اعمااارهم هلوو 15او16او17او18وا19او20 تقربااا الي 29 يشتقلوون داخل لي تيب شيشه وي تيب الجاي وكل وحده تقوول عندي زووك وكلهم طقهم لابسن مال قوه مزنط قصير مادري مابقه ميكب وابقه مكيااج كاحطته فويه شي حاله شي اسف مابي اطوول عليكم هاي صج هاااي حقيقه ول حق نقاااااااال ولي تستحي من بده وشكرراا ابي منكم ردووود رايكم فل موضووع Very Happy Very Happy
    حساس
    حساس
    مدير عام
    مدير عام

الخط  الاحمر  Empty رد: الخط الاحمر

مُساهمة  حساس السبت يوليو 10, 2010 7:40 pm

اتمنه انه الموضوووع ينااال عجاااابكم
    كرستيانو
    كرستيانو
    Admin
    Admin

الخط  الاحمر  Empty !!!